بحث مخصّص

حين قضى نبيّنا الأعظم مسموماً شهيداً لم يترك من خاصّة أسرته إلّا فاطمة.
فما الذي فعلته الأمّة بفاطمة؟ صغّرت قدرها، كذّبتها، غصبت عطيّة الله لها، ثمّ حاولت إحراقها، وضربوها ورفسوها وشتموها. قال إمامنا الصادق عليه السلام: إنّ فاطمة ماتت من الضرب بعد أن أُسقط وقُتل جنينها.
* بعد غَيبة إمام زماننا..؟ ما بقي من إمام زماننا عليه السلام – الذي هو خلاصة العترة وبقية الصفوة- ما بقي منه عليه السلام هو حديثهم النوري. فما الذي جرى على حديثهم؟ لقد هجم الكثير والكثير.. بل أكثر علماء الشيعة هجموا على حديث العترة! فمزّقوه شرّ تمزيق بحُجج مُختلفة! ولكن النتيجة النهائية هي إعدام حديث أهل البيت وذبحه من الوريد إلى الوريد!! وهذا الدور قامت به مؤسستنا الدينية على أكمل وجه.
★مقطع 1: تسجيل للشيخ الوائلي وهو يستهزئ بحديث إمام زماننا عليه السلام في تفسير (كهيعص).
★ مقطع 2: فيديو للشيخ الوائلي يصف فيه حديث الإمام الصادق عليه السلام أنّه زبالة، وهو جاهل بذلك لا يدري أنّ هذا الحديث هو حديث أئمتنا عليهم السلام، و ورد في كُتبنا!
★ مقطع 3: تسجيل للشيخ الوائلي يتحدّث فيه عن [الكافي] وأن ثلث روايات الكافي مرفوضة!
★ مقطع 4 : للسيد كمال الحيدري يقول فيه أنّ 99% من حديث أهل البيت وصل إلينا بالمعنى!!
وهو كلام لا دليل عليه، فكيف يستطيع السيد كمال الحيدري أن يُبت ذلك؟
* قبل 3 سنوات.. في برنامج من برامجي عرضتُ على السيد الحيدري أمراً وقلت له:
أيّها السيد الحيدري.. أريد منك أن تُبدّل كلمة واحدة من الخُطبة الشقشقية لسيد الأوصياء في نهج البلاغة..فقط كلمة (تقمّصها) بدّلها بكلمة أخرى بنفس الجرس الصوتي، ونفس القوّة، ونفس الدلالة المعنوية.
★مقطع 5: فيديو للسيد الحيدري ينقل فيه رأي السيد البروجردي بأنّ السيد البروجردي يعتقد أنّ 95% من حديث أهل البيت منقولة إلينا بالمعنى!!!
* المعهود في الذهن الشيعي أنّ العلماء يضعون لنهج البلاغة اعتباراً كبيراً ويعتبرونه مثل القرآن.. وأنا أقول لكم: أنّ مراجعكم لا يضعون لنهج البلاغة أيّ اعتبار!
★ مقطع 6: فيديو للسيد الحيدري يتحدّث عن الموروث الشيعي وأنّ أكثره مدسوس ومنقول إلينا من كعب الأحبار من اليهودية و النصرانية والمجوسية!
★مقطع 7: للسيد الحيدري يصف فيه حديث أهل البيت عليهم السلام بالعيون الكدرة!
★ مقطع 8: للسيد الحيدري يثبت فيه هذه الحقيقة التي أقولها دائماً وهي أنّ علماء الشيعة كرعوا في الفكر المخالف، والسيد الحيدري يفتخر بذلك!
★ مقطع 9: للسيد الحيدري يتحدّث فيه بكلام غريب. وهو أنّه يعطي القيمة فقط للروايات المشتركة و المتفق عليها بين الشيعة والمخالفين!! (وهذا مخالف لمنهج أهل البيت 100%).
* محمّد باقر البهبودي جاء إلى كتاب الكافي وسلّط عليه قذارات علم الرجال، وذبحه بهذا السيف من الوريد إلى الوريد!! فألّف كتاب أسماه (صحيح الكافي).
* وقفة عند كتاب [ مشرعة بحار الأنوار : ج2] للشيخ محمّد آصف محسني وهو من تلامذة السيد الخوئي يتحدّث فيها عن الروايات التي أوردها صاحب البحار في ميلاد الإمام الحجّة
* وقفة عند كتاب [ الإمام السستاني أمّة في رجل ] وهو بحث لأحد تلامذة السيد السستاني
* وقفة أخرى عند كتاب [ قبسات من علم الرجال :ج1] للسيد محمّد رضا السستاني
* في حلقة يوم غد (فيلم السهرة).
عرضت على قناة القمر الفضائية
الخميس: 2016/6/2م ــ 25 شعبان 1437

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.